الزيارات:
7 نكت مغربية الا ماضحكتيش سير عند طبيب نفساني

مرسلة بواسطة Unknown يوم mercredi 18 septembre 2013 0 commentaires


الفرق بين الرجل المغربى والرجل الاروبى
. . . . . . .... .
ذهبت انا وزوجي الى البحر كي نعيش وقتأ ممتعآ ورومنسي
فقلت له:... "آلبحر جميل .."
فقآل: "ليس آجمل من وقوفك جانبي .."
.........
هادو ماشي مغاربة .. !!
النسخه المغربية: 

ذهبت انا وزوجي الى البحر كي نعيش وقتآ ممتعآ ورومنسي
فقلت له: "البحر جميل ..
فقال: "هدري بشوية ورانا دراري يا هاد المرا "

قآلت له و ھي َتعآتبه : "أتھديني وردة ذآبلة"
فَأجآبها : "ليسَت ذآبله ! و لكنهآ انحنت لـ جمآلك"

هادو ماشي مغاربة .. !! اصبـــــــــرو اصبرو
النسخه المغربية:

قآلت له و ھي َتعآتبه : "أتھديني وردة ذآبلة"
فَأجآبها : "حمدي الله حيت عطيتك قيمة و جبت ليك شي حاجة "

سآلت فتاة خطيبها: "هل تريد ان تقع بـ آلحب مع اي فتآه من بعدي ؟"
آبتسم وقال : "آلبنت آلتآليـه التي سوف أحبهآ بعدك ستكونين انتي امهآ
"

هادو ماشي مغاربة .. !! صامدون صامدون
النسخه المغربية :

سآلت فتآة خطيبها : "ھل تريد ان تقع فًــيُ الحب مع فتآة من بعدي "
إبتسـم♥♥ وقآل : "الشرع عطانا ربعه "

جاءته بآكيه تقول : " أحرقت النار اصبعي "
فأمسك بيدهآ و قبل اصبعهآ و قال :
"هيا كفكفي دمعك و لا تلومي النار يا حلوتي .. فقد ارادت أن تذوق طعم اصبعك ..
"

هادو ماشي مغاربة .. !! ما تزربوش 
النسخهالمغربية:

جاءته بآكيه تقول : " أحرقت النار اصبعي "
قال لها: " تستاااااااااااهلي وهدي غير نار الدنيا .. ما بالك بنار الآخره



واحد المرأة مشات عند الطبيب وجهها كلو ضرابي ولحمها كاع زرق
وقالت ليه : اسي الطبيب راجلي فيما يدخل الدار يبقى يضرب فيا حتى ماكتبقى حتى بلاصة فين يضرب
قال ليها :
هانتي خودي هاد الدواء راه مصاوب بالشاي الاخضر مع شي اعشاب
قبل مايدخل راجلك بقاي تمضمضي بيه و حتى ملي يدخل بقاي ديري نفس العملية و ردي عليا الخبار

بعد أسبوعين رجعت ووجها مافيه حتى ضرية

قال ليها الطبيب : امدرا اش درتي؟
قالت : درت كيما قلتي لي بالظبط
غير كيرجع من الخدمة .. كنديرو في فمي و نبقى نمضمض حتى كيمشي ينعس




قال ليها : و شتي كون كنتي كتسدي فمك من الاول كاع مايضربك


--------------------------------------------

مغربية في لحظة رومنسية تسأل زوجها :
ما هو أحب شيء لقلبك
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
قالها : الكٌديد !!!
قالتلو : قصدي من الكائنات الحية ؟؟
قلها :الحولي تاع البلاد ... لحمو الله يبارك يجي بيه كٌديد منعاودليكش
قالتلو : قصدي من النساء ؟


قلها : عمتي صفية الله يرحمها كانت تدير واحد الكٌديد

----------------------------------------




محشش فتح حديقة حيوان وقال الدخول ب 100 $ مادخل حتى واحد

 من بعد قال ب 50 $ مادخل حتى واحد من بعد قال فابورالعالم بدا كيدخل ...
 ناض فتح القفص ديال السبع وسد الباب الرئيسي وقال الخروج 
ب 500 $ ياولاد الكلب.
--------------------------------------

الشاب : حبيبة سمحيلي مغاديش نبقاو مصاحبين .
.
.
.
البنت : ياك أ الحمار يا البغل يا وجه النحس , تلاتة سنين وانا صابرة عليك , سحابك راه غير نتا اللي كاين , راني كنت مصاحبة مع اربعة من وراك , وكنت مصاحبة مع سيدك وكنت كنحماق عليه , وانا عارفاك يا وجه النحس ماشي راجل , تفوووو الله يلقيها ليك , وانا غادي ناخد سيد سيدك...
.
.
.
الولد : لا أنا كنت باغي نقولك زعما مغديش نبقاو مصاحبين وكنت ناوي نجي نخطبك من داركم , ولكن بان عيبك اختي بسلامة
.
.
.
لمهم صاحبتنا سمعنا بلي ولات زيزونة ومسكينة ولات كل دقيقة
تاتشوف فالمرايا تغوبش وتاتضحك غير بوحدها ههههه الله إستر لي تعجب يتبلا
----------------------------


لفرق بين اللبناني و المغربي إذا سقطت زوجتهما و هما في الشارع :

اللبناني :
دخيل ...اللہ تأبريني حبيبتي ياريت أنا ولا إنتي سلامتك عزيزتي ....

المغربي :
عورة مكتشوفيش ؟محشماني قدام الناس تستاهلي, يالله نوضي أ لمصيبة .
.
.
.

.
.
.

وبعد ساعة يولي يضحك غير بوحدو .....................تفكر الطيحة



تعليقات
0 تعليقات

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire